شيزوفرينيا فتاة عربية


اخفيت كثيرا نفسي حتى بت لاأعرف من هي ولا لم هي هنا
لم اعد انظر في تلك المرآة المعلقة على حائط غرفتي
بت أخشى النظر خوفا من ألا أعرفني
خوفا من أرى دمعا في عيني أو حتى لمعة فرح
خبأت نفسي القديمة في صندوق ورميت المفتاح في مكان لاتطوله يدي
وعندما احتجت نفسي القديمة الآن لم اعد أعرف كيف أصل إليها
ماذا حدث لتلك الفتاة؟ مالذي جعلها تختبأ إلى هذا الحد
لما لاتستجيب لندائاتي الاخيرة ولا لصوت أناتي العالية
التي لطالما أثرت بها وجعلتها تظهر من مخبأها لتربت على كتفي وتمسح شعري
في أي لحظة ضاعت مني تلك الفتاة؟ أين تركتها! أين تركتني؟ ولما تركتني؟
لما لم تعد تأتي لضمي بعد كل كارثة أفقد فيها جزأ مني
لما لم تعد تضمد جراحي وتطهر أعماقي من أثار المباضع
لما لم تعد الصدى لندائاتي
لم لم تعد دافعي أين ذهبت وأخذت معها كل جرأتي
أين تركتني وحيدة بين أناس لا أعلمهم ووجوه لم أعهدها
ما الذي فعلته حتى خسرتها؟ بماذا احزنتها أو اغضبتها!
ليلة أمس رأيتها في غرفتي غاضبة حانقة عليي
تمسك أحد أثوابي القديمة التي هجرته
تقول أين صاحبته؟! ماذا فعتل بها؟ لم قتلتها؟
قلت لها أنا صاحبته أنت صاحبته أيضا!
ولكن أنت ذهبتي لا استطيع اتداؤه دونك
يكون واسعا جدا بلاك
جلدتني بالكلمات صارخة كاذبة أنت هو ليس لك هو لها
لماذا قتلتها؟ ماذا فعلت لك؟ ماذا فعلت أنا؟ هل قتلناك؟ لم نفعل لم قتلتينا ؟
مزقت الثوب وغادرت قبل ان تغادر حطمت زجاجة عطر غطاها الغبار لأني لم اعد استعملها
قائلة قتلت صاحبتها أيضا
حاولت أن امسك بها لكنها هربت وتركت يدي فارغة منها
لم أستطع الحصول عليي
ولا على النسخة القديمة مني
والآن لكل من يقرأني إنن رأيت أنا القديمة اعدها لي أو أخبرها اني افتقدها كثيرا وأني اسفة كثيرا

 #بقلمي

Comments

Popular Posts