اعتذار

 بعض الأوقات نتمنى بشدة أن نتراجع عن أشياء قلناها أو فعلناها قد تكون تسببت بجرح عميق لدى غيرنا سواء عن قصد أو عن غير قصد
دعوة كلمة نظرة خطوة أي شيء وأحيانا قد تكون حرف وقد لا نلقي لهذه الأشياء بالا ونعتبرها سخيفة ولكنها قد تكون سبب في جرح كبييير لا يلتأم في قلوب غيرنا من الناس
فعذار لكم يامن أخطأت بحقكم عذار من كل قلب جرحته وقد أعلنت خطأي بصراحة وقد انبني ضميري بشكل كبير وإن لم تغفروا لي فلن أغفر لنفسي سامحوني يا من جرحتكم اعذروني يا من اسأت لكم بعلمي أو بلا علم سامحوني هذا رجائي منكم
كيف لي أن أقابل ربي وقد جرحت غيري ربي اعفو عني وسامحني وازرع في قلوبهم قدرة على أن يغفروا لي وأن ينسوا فعلي
لقد عرفت الآن أن ما تسببت به الثورة من جروح يكفي في قلوبنا حتى أقدم على جرحكم ومن أنا حتى أقدم على هذه الجريمة الشنيعة
يا من تقرأ كلماتي أنثى كنت أو ذكر صغيرا كنت أو كبير اعفوا واصفح وسامح من أخطأ بحقك لكي يسامحك غيرك يكفي جروح نتسبب بها لبعضنا البعض يكفي لأن من جرحته اليوم سيرسل لك ربك من يجرحك لينتقم له لإن الدنيا كما تدين تدان
الاعتذار ثقافة يجب على الجميع أن يعرفها ويتقنها ليرتقي المجتمع وابدأ من نفسك قبل أن تطلبها من غيرك
#بقلمي

Comments

Popular Posts